سائق بمندوبية الانعاش الوطني بكلميم يستفيذ من7 بطائق انعاش شهريا .

image

سلسلة خاصة عن "ولاية جهة كلميم - وادنون بعد 26 شهر من تعين الوالى محمد بنرباك " الجزء الثالث *D*

مهما حاولنا حصر فساد مستخدمي هذه المندوبية فان من استحالة تحديد مكمن الخلل بها.
يعتبر السائق "لحسن " عسكري سابق من رموز الانقلاب  ايام الملك الحسن الثاني كلفته طرد من العمل ورغم دلك تكافئه الدولة من جديد من خلال تامين ادماجه في اكثر القطاعات العمومية التابعة لوزارة الداخلية خطورة وحساسية اعتبارا لكونها تعتبر اول الابواب لدعم  المباشر  للمواطن.

ولم يكتفي بكونه مستخدم رسمي وبطاقة انعاش من الدرجة الممتازة بل حرص على استفاذته من بطاقة اخرى لنفسه استثمرها في تلبيت نزواته ولعب القمار بشكل يومي ،حيث اصبح من المالوف جدا رؤية سيارة تابعة لمندوبية الانعاش من نوع land rover بيضاء اللون قرب مقهى معروف بتعاطي مرتديه للعبة الميسر .
 كما حرص هذا السائق على تسجيل ابناءه الثلاث ومن بينهم مهندس بالاضافة الى زوجته وشقيقته ووالدته مع تامين بطائق رسمية لهم رغم تواجدهم باقليم تازة .
 مندوبية الانعاش بكلميم مسارها اصبح واضح للجميع فبدل الحرص على تامين عيش كريم للمواطن الودنوني فانها شكلت صنبور يضخ خيراته على مستخدمي المندوبية بدون استثناء مما جعل المندوب الجديد يكتفي باخد غنيمته المخصصة له شهريا والاختفاء مفسحا المجال امامهم ،وامام سياسة فنون التركيع التي يتفنن مستخدميها في استعمال اموال الانعاش الوطني لحشد منفديها.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أخبار عاجلة

تكليت و رهان تصميم النمو

تقطيع وتشديب الاشجار بالمدار الحضري هل يتم بعشوائية ام يتطلب سلك مسطرة ادارية وتراخيص ؟؟؟؟؟

"سيد احمد بيروك" الناشط صحراوي والوادنوني ذنبه الوحيد انه لبى نداء "ان الوطن غفور رحيم ".

كُتّاب وآراء