الرئيسية | كلميم وادنون | 18/05/2017 03:18:00

أسرة الأمن الوطني بكلميم تخلد الذكرى61 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.

image

في حفل بهيج ، حضرته مختلف المصالح الادارية و العسكرية التابعة لاقليم كلميم ،احتفلت أسرة الأمن الوطني بكلميم ، صبيحة يوم الثلاثاء 16 ماي 2017 ، بالذكرى واحد الستون لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني . 

 و قد تميز هذا الحفل بحضور وازن لشخصيات العسكرية ، بالاضافة إلى عدد من رؤساء الجماعات المحلية و الهيئات المنتخبة ، وفعاليات عن المجتمع المدني ،التي قدمت بالمناسبة هدايا وباقة وروود ، وشواهد تقديرية عربون محبة وتقدير واحترام للمجهوادت المبذولة في الاقليم.


 وبعد تحية العلم الوطني، ألقيت كلمة باسم الأسرة الأمنية العاملة على صعيد المجال الترابي بكلميم من طرف السيد المراقب العام "احمد الراجي"، تم من خلالها إبراز مدى الجهود التي تقوم بها مختلف أجهزة و أفراد الأمن الوطني سعيا لاستتباب الأمن و السكينة ، وحماية الأرواح والممتلكات على مستوى الاقليم .
 كما سجلت الكلمة، المعاني والدلالات العميقة لإحياء هذه الذكرى السنوية لتأسيس الأمن الوطني، والتي تشكل مناسبة  لتقوية الروابط بين مجموع عناصر الأسرة الأمنية ولتقيم حصيلتها ولتنويه بمسار متقاعديها في اطار اعتراف وتقدير لما قدموه من تضحيات جسيمة خدمتا للصالح العام ، فضلا عن كون هذه المناسبة الفرصة ايضا من أجل مزيد من الانفتاح على مختلف الشرائح المجتمعية وبالاخص الصحافة المحلية، وترسيخ مبدأ القرب في خدمة المواطنين.



الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أخبار عاجلة

تكليت و رهان تصميم النمو

تقطيع وتشديب الاشجار بالمدار الحضري هل يتم بعشوائية ام يتطلب سلك مسطرة ادارية وتراخيص ؟؟؟؟؟

"سيد احمد بيروك" الناشط صحراوي والوادنوني ذنبه الوحيد انه لبى نداء "ان الوطن غفور رحيم ".

كُتّاب وآراء