الرئيسية | الوطني | 06/02/2018 23:56:00

حفل اختتام القافلة النموذجية الصحية المتعددة التخصصات

image

طانطان

نظم الإتحاد الوطني للمسعفين المنقذين المغرب الجنوب  مساء يوم الاثنين 05 فبراير  2018  بباحة الأمل حفل اختتام القافلة النموذجية الصحية المتعددة التخصصات، التي حلت بكل من الجماعة القروية لمسيد وتلمزون على مدى يومي السبت والأحد بشراكة مع المندوبية الجهوية للصحة والمديرية الإقليمية للصحة طانطان  .
عامل الإقليم تشجيعا لمثل هذه المبادرات الإنسانية والهادفة والتي خصت فئة تستحق العناية التامة ساكنة العالم القروي، أشرف شخصيا على إعطاء إنطلاقة الحفل الختامي بحضور باشا المدينة ورئيس الدائرة وقياد كل من جماعة تلمزون، لمسيد ،بنخليل ومندوب الصحة بالنيابة   ورئيس المجلس الجماعي لمسيد ومندوب التعاون الوطني ومندوب الشباب والرياضة، وأعضاء المركز المغربي لحقوق الإنسان  ومجموعة من الشخصيات المدنية.
الحفل الختامي للقافلة الطبية كان على شرف المشاركين في هذه القافلة من أطباء متخصصين وعامون وممرضين، وأعضاء جمعية أوناس ورجال الإعلام والصحافة وكل من ساهم في إنجاح القافلة الطبية على مدى يومين.
تخلل الحفل الختامي مجموعة من الكلمات التي أشادت بالدور المهم الذي قدمه الأطباء في مجموعة من التخصصات لساكنة العالم القروي، والمجهودات التي بدلوها في تقديم مجموعة من الفحوصات وتشخيص المرضى والقيام ببعض العمليات خاصة اعذار الأطفال، كما تم تقديم أكثر من 80 شهادة تقديرية لكل من شارك في هذا العمل التضامني امتنانا وتقديرا للمجهودات التي بدلوها.
نشط الحفل الختامي  المنشط الوطني عالي لاركو الذي أضفى على هذه الأمسية الاحتفالية  طابع خاص تفاعل معه كل الحضور للميزة الخاصة التي يتميز بها وطابع الدعابة والفكاهة المعروف بهما.
وفي الختام تم أخذ صور جماعية لكل المشاركين ضاربين موعدا لجماعات قروية أخرى في المراحل القادمة.
وبهذا العمل الإنساني يستمر الإتحاد الوطني للمسعفين المنقذين المغرب الجنوب فرع طانطان في تحقيق الأهداف التي أسس من أجلها في خدمة المواطنين وتقديم أعمال جليلة للساكنة،  ولعل إنجاح  القافلة النموذجية الطبية لثمرة للمجهودات التي يبدلها الإتحاد الوطني للمسعفين المنقذين  طيلة سنة كاملة،  كما لعب الإتحاد دور كبير في تقديم الأطباء والممرضين للساكنة والتعريف بيهم بعيدا عن أسوار المستشفى.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض: