الرئيسية | الوطني | 19/05/2019 14:49:00

تكريم الدكتورة نادية المشيشي برحاب كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بأيت ملول

image

 

متابعة ـ هشام المدراوي

احتفى طلبة كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بأيت ملول بالدكتورة نادية المشيشي في لحظة عرفان وتقدير لما قدمته لطلبتها وللكلية من مبادرات تربوية وأكاديمية جليلة على مدار الموسم الجامعي.

وحضر التكريم كل من عميد كلية الفنون واللغات والآداب الدكتور حسن حمائز إلى جانب الكاتب العام للكلية، وثلة من أساتذة كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية في مقدمتهم الأستاذة اكرام عدنني والسعيدة امغيرير والأستاذ أبو اللوز.

واستعرض الطلبة والأساتذة في كلماتهم بالمناسبة الدور البارز الذي لعبته الأستاذة نادية المشيشي في انجاح الموسم الجامعي على المستوى التربوي والاكاديمي متمنيين لها مزيداً من التألق والعطاء.

كما عبرت الأستاذة نادية المشيشي، عن عظيم سعادتها لهذه المفاجئة السارة واصفة إياها باللحظة التاريخية التي امتزجت فيها المشاعر وعجز اللسان عن التعبير فيها، مقدمة شكرها العميق لكل طلبتها وزملائها الأساتذة على هذه الالتفاتة الطيبة، ومتمنيتا للجميع التوفيق والعطاء في مسارهم الدراسي والاكاديمي.

يشار إلى أن طلبة طلبة ماستر القانون الاجتماعي المعمق بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية باكادير بادروا بدورهم الى تكريم الاستاذة نادية المشيشي على هامش اللقاء العلمي التواصلي في موضوعي "الاضرابات العمالية على ضوء مشروع القانون التنظيمي بتحديد شروط ممارسة الاضراب" و" المفاوضات الجماعية كالية للوقاية من نزاعات الشغل الجماعية"  . بتأطير من الأساتذة الحسين بوالبرج مهندس زراعي، عضو اللجنة الادارية للاتحاد المغربي للشغل ونائب الكاتب العام للجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي، ورشيد المودن اطار بمصلحة المحافظة العقارية، عضو اللجنة الادارية للنقابة الوطنية والكاتب الاقليمي للجامعة الوطنية للفلاحة ب تزنيت

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض: