الرئيسية | الوطني | 23/05/2019 18:31:00

بوجدور : الجمع العام الاستثنائي لفرع الهيئة الوطنية للتعليم والتكوين الخاص بالمغرب

image

 

 

منقول.

 

 

طبقا لمقتضيات القانون الأساسي للهيئة الوطنية لمؤسسات التعليم والتكوين الخاص بالمغرب ،انعقد يومه الخميس 23 ماي 2019 على الساعة  12:15 الجمع العام الاستثنائي لفرع الهيئة الوطنية للتعليم والتكوين الخاص بالمغرب لتجديد مكتب الفرع المح لي ببوجدور، وذلك بحضور أغلبية منخرطي وأعضاء المكتب المسير السابق ورئيس الفيدرالية الإقليمية لجمعيات اباء وامهات واولياء امور التلاميذ ببوجدور و ممثل السلطة المحلية.

 افتتح الاجتماع بكلمة السيد بوهوش السعيد رئيس الفرع المحلي المنتهية ولايته، رحب من خلالها بالحضور وموضح لمجموعة من النقط الخاصة ب التقرير الادبي والمالي.

 

 وبعد مناقشة التقريرين الادبي والمالي ،  تناول الحاضرون الكلمة ونوهوا بعمل الهيئة؛ بمنجزاتها، بجديتها وبقدرتها على الاستمرارية  بنفس العزم والإخلاص وروح المواطنة العالية خدمة لقطاع التعليم. وأكد الحضور على مواصلة انخراطهم في  "الهيئة الوطنية" وجددوا ثقتهم في مكتبها الإداري، وعبروا عن استعدادهم للمساهمة في تنفيذ البرامج التي قد تشرف عليها الهيئة مستقبلا بإذن الله.

 

ليفتح بعد ذلك باب الترشيح للعضوية داخل مكتب الهيئة الجديد.

 تم انتخاب سبعة أسماء، وتمت الموافقة على عضويتهم وتحددت مهامهم كتالي :  

 

رئيس الفرع : محمد واغزن

نائب الرئيس : تورية وافي

الكاتب العام : السعيد بوهوش

نائب الكاتب العام : سميرة زدا علي

أمين المال :ميلود الديماني

نائب أمين المال:فاظنة الصابري

مستشار المكتب : سعاد بلخرفي.

 

 بعد الإنتهاء من تحديد أعضاء المكتب الجديد، تناول الأستاذ

محمد واغزن رئيس الفرع المحلي للهيئة وتحدت عن طموحه الكبير واستعداده لبذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل أن تتبوأ الهيئة الوطنية المكانة الجديرة بها محليا و جهويا ووطنيا

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض: